منتديات بستان الزيتون
أسعدنا تواجدك بيننا بمنتديات بستان الزيتون ، على أمل أن تستفيدي و تفيدين
ننتظر تسجيلك و تفاعلك
فمرحبا بك بين أخواتك ، و نسئل الله لك بالتوفيق و النجاح و التميز



 
البوابة*الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سفيرة المحبة

avatar

اوسمة :
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الأربعاء يناير 18 2012, 19:12

اقدم لكم في هذه الصفحة المتواضعه

ثمان نصائح تساعدكم على الاستمتاع بالحياة ...



ليس من الضروري أن تفوز في كل جدال
فالمثل يقول .....فوزك بالمعركه لا يعني فوزك بالحرب ..

لا تقم بانتقاد كل من حولك .
فاذا رغبت في إضفاء الهدوء على حياتك ..حاول تقبل الأشخاص وخصالهم الغريبة كجزء من الحياة ..ولا تنظر اليها على انها أخطاء يجب تصحيحها .

3 ) حقق النجاح لاسعاد نفسك ..وليس لاسعاد الآخرين .

4 ) تقبل شكل جسدك كما هو .

فيجب ان تقتنع بان مظهرك جيد ...حتى تدفعك هذه الثقة الى تحقيق النجاح والتقدم ...وفي حياة المعاقين عبر كثيرة لكل صحيح بدن ..

5 ) لا تباري الآخرين في متطلبات الحياة .

فلا تشتري مستلزماتك الحياتية بناءا على التقليد ...بل بناءا على اساس رغبتك وحاجتك الفعليه لها .

6 ) قم بعمل أشياء غير متوقعه لكي تشعر بالإثارة .

فاذا سارت الحياة على وتر ورتم واحد ....فانها حتماولابد ستقضي على قوتك الابداعيه .

7 ) تعلم قول ((لا )) .

ان تعلم قول ( لا ) دون الشعور بالذنب ..يساعدك حقا على الاستمتاع بالحياة .

8 ) قم بعمل حفل عشاء أو ادعو الناس الى بيتك .

فنحن نحتاج أحيانا أن نتحمل المسؤولية عن حياة الآخرين كما نتحمل مسؤولية حياتنا ..فالأمر يبدأ بفكرة ويتبعها عمل شاق وبذل مجهود كبير ....ثم الاستمتاع بيوم رائع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غصن الزيتون

avatar

اوسمة :
نقاط : 3676
تاريخ التسجيل : 15/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الأربعاء يناير 18 2012, 19:41

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة المحبة

avatar

اوسمة :
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الأربعاء يناير 18 2012, 19:49

مشكورة اختي

مرورك افرحني
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الشهيد مروان



اوسمة :
نقاط : 1609
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الخميس يناير 19 2012, 14:20

موضوع رائع حبيبتي ..ويستحق التثبيت ..شكرا لك غاليتي...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
اميناس

avatar

اوسمة :


نقاط : 2275
تاريخ التسجيل : 15/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الخميس يناير 19 2012, 22:57

كلام سليم ورائعة وممتع
بارك الله فيك غاليتي

على فكرة
نحن لا نملك حق التغيير اي حق تغيير الاخرين نحن نملك فقط حق التاثير ..عليم بشكل ايجابي

وفعلا اغلب ما جاء في الموضوع اعبجني ونعمل عليه

بارك الله فيك غاليتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة المحبة

avatar

اوسمة :
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الجمعة يناير 20 2012, 18:57

ام الشهيد مروان كتب:
موضوع رائع حبيبتي ..ويستحق التثبيت ..شكرا لك غاليتي...

مشكورة حبيبتي

ملي اعجبك الموضوع هدا افضل تقديير

نورتيني مماتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سفيرة المحبة

avatar

اوسمة :
نقاط : 479
تاريخ التسجيل : 20/08/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الجمعة يناير 20 2012, 19:00

عطاء كتب:
كلام سليم ورائعة وممتع
بارك الله فيك غاليتي

على فكرة
نحن لا نملك حق التغيير اي حق تغيير الاخرين نحن نملك فقط حق التاثير ..عليم بشكل ايجابي

وفعلا اغلب ما جاء في الموضوع اعبجني ونعمل عليه

بارك الله فيك غاليتي

وبارك فيك اختي

فعلا عندك الحق ملي قلت عندنا حق التاثير في الاخرين

والله انا دائما احاول ان ارى الامور من منضورها الايجابي رغم غفواتي في بعض المواقف

مشكورة حببتي نورتيني يا جميل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
صبوورة



نقاط : 115
تاريخ التسجيل : 24/11/2011

مُساهمةموضوع: رد: كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟   الجمعة فبراير 03 2012, 15:27

.فالأمر يبدأ بفكرة ويتبعها عمل شاق وبذل مجهود كبير ....ثم الاستمتاع بيوم رائع


كلمات راءعة سلمت يداك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كيف تستمتع بحياتك ؟؟؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بستان الزيتون :: إقرأ-
انتقل الى: