منتديات بستان الزيتون
أسعدنا تواجدك بيننا بمنتديات بستان الزيتون ، على أمل أن تستفيدي و تفيدين
ننتظر تسجيلك و تفاعلك
فمرحبا بك بين أخواتك ، و نسئل الله لك بالتوفيق و النجاح و التميز



 
البوابة*الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لالا مولاتي

avatar

نقاط : 172
تاريخ التسجيل : 28/07/2011
العمر : 35

مُساهمةموضوع: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الجمعة أغسطس 19 2011, 21:08

فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة




]من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها



تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل



تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم

تساعد الزوج على صلة الرحم

لأنه على طول هربان عند أمه



تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل


وأخيراً تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل

وراء كل رجل عظيم إمرأة







الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ام الشهيد مروان



اوسمة :
نقاط : 1609
تاريخ التسجيل : 21/07/2011

مُساهمةموضوع: رد: فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة    الخميس سبتمبر 08 2011, 15:33

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضحك الله سنك حبيبتي ..والله قتلتيني بالضحك ..
مصائب قوم ..عند قوم فوائد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فــوائـد الـزوجــة الـنـكـديــة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات بستان الزيتون :: منتدي بستان الزيتون للترحيب والتهاني والإهداءات والدعوات :: منتديات الترفيه :: النكت-
انتقل الى: